ديفد كيج يعلن من حدث يوم اللاعبين بدعم لعبته القادمة Detroit للغة العربية بشكل كامل..

مازالت فعاليات حدث يوم اللاعبين في مدينة الرياض و يستضيف عدد من الشخصيات المعروفة في عالم العاب الفيديو من بينهم ديفيد كيج رئيس استيديو Quantum Dreams و مطور لعبة Detroit: Become Human.

ديفد كان حضورة فخر لمجتمع اللاعبين العرب و لكنه ايضا جاء يحمل معة مفاجأ رائعة لهذا المجتمع الذي يتوسع يوم بعد يوم حيث اعلن ديفد خلال لقاء خاص اجري معه ضمن فعاليات الحدث عن دعم لعبته القادمة Detroit: Become Human للغة العربية بشكل كامل و هذا يعني ان الحوارات ستكون مترجمة و مدبلجة الى العربية بجانب ترجمة كاملة للقوائم فيها.

دعم اللعبة للغة العربية يعد خطوة جدا رائعة رغم انها متوقعة دائما من سوني و لكن هذه اللعبة بالذات و التي تعتمد بشكل كبير على اتخاذ القرارات من اجل بناء القصة و تسير الاحداث اي ان اللاعب هو الذي يصنع احداث القصة وصولا للنهاية لذلك ان تكون هذه الاوامر باللغة المحلية سيجعل اللعبة اكثر متعة و اكثر وضوحا ايضا.

لعبة Detroit: Become Human ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 خلال العام القادم 2018.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button